أولاً : سوف تسألك أداة Ewa بعض الأسئلة :

حدد اللغة التي تريد تشغيل التطبيق بها بعد ذلك ، كما يتيح لك التطبيق التحدث باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى.

يسألك التطبيق عن عمرك.

ثم يطلب منك تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية وهناك ثلاثة مستويات يمكنك الاختيار من بينها .

أيضا سيطلب منك تطبيق ewa بعد ذلك سبب رغبتك في تعلم اللغة الإنجليزية ويوجهك إلى بعض الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها.

سيسألك التطبيق بعد ذلك عن الطريقة التي تريد أن تتعلم بها اللغة الإنجليزية ، لذلك يمنحك التطبيق أربع طرق يمكنك الاختيار من بينها من بين الطرق التي تناسبك. نحن سوف.

بعد تحديد هدف تعلم اللغة الإنجليزية ، ستوجهك Ewa إلى واجهة تعلم اللغة الإنجليزية

يتغير شكل هذه الواجهة اعتمادًا على هدف تعلم اللغة الذي اخترته عند فتح تطبيق Ewa. تحتوي هذه الواجهة على العديد من الميزات ، بما في ذلك:

في الجزء العلوي من الواجهة ، توجد لوحة تتضمن قائمة بالخطوات ، وتتضمن هذه القائمة عددًا من الخطوات التي تختلف في الصعوبة أو تختلف قليلاً حسب الغرض من تعلم اللغة التي اخترتها. وتسمى هذه القائمة ” يختار”. نحن سوف. تحتوي هذه القائمة على عدة خطوات يمكنك الاختيار من بينها. إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية من البداية ، يجب أن تبدأ من المرحلة الابتدائية . وينظم تطبيق Iowa هذه المراحل بناءً على حقيقة أنك تتعلم أساسيات اللغة الإنجليزية . اللغة الإنجليزية أولاً وأساسيات التواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون الإنجليزية . وبعد ذلك بعد المرور بهذه المراحل . سيعلمك التطبيق جميع أساسيات اللغة التي ستحتاجها بالتأكيد في الهدف الذي اخترته . على سبيل المثال ، إذا قررت السفر كهدف تعليمي . سيعلمك التطبيق الجمل التي ستحتاجها في المطار أو في البلد الذي تريد السفر إليه.

أيضا :

توجد أداة في الجزء العلوي من الواجهة تحسب النجوم التي جمعتها خلال المرحلة التي اخترتها . وإذا حصلت على أكبر عدد من النجوم ، فسيقوم التطبيق بوضع اسمك في واجهة شريط الأدوات. ، والذي سنتحدث عنه كواحد من أطول الأشخاص في العالم الذين جمعوا النجوم.

كل مرحلة تمر بها تتضمن عددًا من المراحل ولكن أقصر منها . يمكنك تعلم جملة أو كلمة معينة والغرض منها باللغة العربية ، كما يمكنك نسخ الجمل التي يعطيك إياها . وبعد اجتيازها في هذه المراحل ، يمنحك التطبيق اختبارًا قصيرًا ، ويتغير شكل الاختبار. أيضًا ، وفقًا للطريقة التي اخترتها في البداية

هناك مجموعة من الادوات بعد تحميل تطبيق تعلم الإنجليزية Ewa :

أولا :

هناك أداة في الواجهة تسمى Day Goal . وتجمع هذه الأداة كل النجوم التي جمعتها من خلال المرور بمراحل التعلم في اليوم الذي تكون فيه داخل تطبيق ewa . وليس هذا فقط ، ولكن كل الأيام السابقة.

ثانيا :

هناك أيضًا أداة أخرى أسفل هذه الأداة وهي أداة المرحلة الخاصة بك. في هذه الأداة ، ستجد المرحلة التي وصلت إليها وتتضمن أيضًا عدد النجوم التي تحتاج إلى الوصول إليها . حتى يؤهلك التطبيق للمرحلة التالية.

ثالثا :

الأداة الأخيرة في هذه الواجهة هي أداة التصنيف . وهي قائمة بأسماء الشخصيات التي حصلت على أكبر عدد من النجوم في يوم أو أسبوع أو شهر.

التحميلات :

لتحميل تطبيق تعلم Einglish Ewa إضغط هنا

للإطلاع على مقالات أخرى إضغط هنا