عوسج .. توصيل الفواكه والخضروات الطازجة

توصيل طلبات الخضروات والفاكهة الى البيت لم يعد رفاهية بل اصبح ضرورة وحاجة ملحة فى بدايات عام 2020 مع بدأ تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وما تبعها من فرض اجرائات احترازية للخروج من المنزل، وحتي الان مع تراجع تفشي الفيروس وتخفيف القيود والاجرائات الاستثنائية دائمًا نصيحتنا لكم هي البقاء في المنزل والخروج للضرورة فقط والبعد عن التجمعات نهائيًا خصوصا فى الاسواق وهذا لأمانكم الشخصي وسلامتكم وسلامة احبائكم.
ولأن متطلبات البيت من الخضروات والفاكهة هي اكثر الامور التى تستدعي الخروج من البيت من خلال هذا الموضوع سنتعرف على واحد من افضل المتاجر وأكثرها موثوقية التى توفر امكانية الطلب المباشر من خلالها لأحتياجات المنزل من الخضروات والفواكه الطازجة لتصلكم حتي باب البيت.
يستطيع المستهلك شراء الخضروات والفاكهة أونلاين من خلال متجر عوسج الذي يهدف لتوصيل الخضروات نظيفة، مُغلفة، وجاهزة للاستخدام المنزلي.
الخدمة التي انطلقت بالرياض والتى تسهدف الوصول إلى باقي المحافظات الأخرى وتغطية جميع انحاء المملكة مستقبلا ، حيث تبدأ خدمة التوصيل يوميا بعد الساعة الثانية عشر ظُهراً، على أن يتم توصيل جميع الطلبات الخاصة بالعملاء من الخضار والفاكهة وغيرها من السلع والمهام الاخري مثل البهارات والتمور والمرطبات خلال مدة لا تتجاوز 4 ساعات فقط من الطلب.
كما يقدم متجر عوسج كل أنواع الخضروات والفواكه جملة وقطاعى طازجة يوم بيوم تأتى من المزارع فى الصباح الباكر لتصل للمستهلك فى نفس يوم قطافها خلال ساعات من طلبها،كما ان منتجات متجر عوسج منتقاة ثمرة ثمرة ليتم استبعاد اى ثمرة غير مناسبة او لا تستوفي الشروط ومواصفات الجودة الخاصة بالمتجر، وايضا يوفر المتجر الفاكهة والمنتجات المستوردة من افضل المصادر واعلي معايير الجودة ، والشركة توفر التوصيل حتي باب البيت في ذات اليوم خلال ساعات من الطلب كما يمكن حجز الطلبات لليوم التالي .

مميزات متجر عوسج المنزلي للخضار والفواكه

  • السرعة الفائقة في التوصيل .
  • الحفاظ على الخضار و الفواكه اثناء التوصيل بدرجات حرارة مناسبة ليصل الى العميل بصورة طازجة .
  • التوصيل لجميع مناطق الرياض بأسرع وقت ممكن .
  • يصلك كل ما تحتاجه من خلال مكالمة او طلب واحد .
  • يقوم عوسج بتغليف المنتجات بشكل صحي وفق أعلى معايير النظافة والتعقيم .
  • يقدم تطبيق سوبر أجود أنواع الخضار والفاكهة بأحسن الأسعار .
  • لدي المتجر سياسة استرجاع عادلة جدا وفى غاية التميز .
  • يوفر المتجر مجموعة خيارات واسعة من وسائل الدفع المختلفة .
يمكنك استكشاف متجر عوسج ومشاهدة اقسامه المختلفة ومعرفة المزيد عنه وعن مميزاته المتعددة من خلال الرابط التالى : https://ausaj.com


الكلمات المفتاحية : خضار دليفري - محل خضار وفواكه قريب مني - محل خضار توصيل - توصيل خضار للمنازل - توصيل خضار وفواكه الرياض - توصيل الخضار للمنازل الرياض - شراء فواكه اون لاين - توصيل خضار في الرياض