متجر حسناء... متجر السعادة الزوجيه الاول فى السعودية

الألعاب الزوجية واحدة من اكثر طرق التجديد في العلاقة الحميمة بما يضمن المزيدًا من الإثارة بصورة دائمة ، وهو ما ينعكس على علاقتك الزوجية بشريك حياتك، خصوصا إذا كان ذلك من خلال ألعاب زوجية جريئة، والتي سيحبها زوجك كثيرًا بلا شك ويطلب مزيدًا منها في كل مرة حيث يتسرب الملل إلى الحياة الزوجية بطول فترة الزواج والتعود بين الزوجين وهنا تظهر حنكة الأزواج في إعادة النشاط والحيوية لهذه العلاقة الحميمة التي لا بد لها دوما من تجديد لتستمر . 

حيث ان ضغوط العمل وثقل المسؤوليات تعكر مزاج الأزواج فيتحول المنزل إلى مكان لتفريغ هذه الشحنات بطريقة خاطئة تزيد الوضع سوءا، وهنا يمكن أن نتحدث عن دور الألعاب الزوجية في تنشيط الحياة الزوجية حيث تمنح الفرصة للزوجة للتعبير عن ما يجول بخاطرها وفرصة للرجل للترفيه عن نفسه بعيدا عن متاعب الحياة.

كما تهدف الألعاب الزوجية إلى تأسيس علاقة صحية قائمة على التوافق والتفاهم بين الزوجين وزيادة اهتمام الزوج بالزوجة وكسر الروتين وتجديد المزاج ،و من خلال هذا المقال المقدم من متجر السعادة الزوجيه الاول فى السعودية متجر حسناء سنتعرف على بعض الحيل والالعاب الجنسية لأضفاء المزيد من الاثارة والمتعة على الحياة الزوجية .

حيل وألعاب زوجية لتجديد العلاقة الحميمة

إليك بعض الألعاب الزوجية لإضفاء طعم جديد على علاقتك بزوجك:

  • لعبة تعصيب العين واليد: ستحتاجين إلى وشاح خفيف لتعصيب عيني زوجكِ برفق، ثم اطلبي منه الاستلقاء على السرير، وابدئي مداعبته وتقبيله من أي مكان يخطر على بالكِ، يمكنكما استبدال الأدوار معًا.
  • لعبة الفتاة المشاغبة: ارتدي لانجيري جريء، وتحركي أمام زوجكِ بحركات مثيرة، وقومي ببعض التصرفات الجريئة والمندفعة، وعليه هنا أن يحتضنكِ ويقبلكِ بطريقة قوية، لتكفي عن المشاغبة وتستسلمي له في النهاية.
  • لعبة البطاقات الزوجية: هذه اللعبة تقوم على كتابة وضعية من أوضاع العلاقة الحميمة أو حكم حميمي، مثل إعطاء قبلة أو عناق أو أي حكم يخطر على بالكِ أنتِ وزوجكِ، وفي كل مرة يسحب أحدكما بطاقة وينفذ الآخر المكتوب عليها.
  • لعبة إغماض العين وفتح الفم: اجعلي زوجكِ يستلقي ويغمض عينيه ويفتح فمه، وابدئي التحرك فوق جسمه، وقربي الأماكن الحساسة بجسمك من فمه حتى يصل للإثارة الكاملة.
  • لعبة تكبيل الأيدي: تعتمد على تكبيل الأيدي والمداعبة بوضعيات مثيرة وقوية، مع عبارات جريئة من زوجكِ.
ولا يمكن ان نغفل عن الدور الهام الذى تقدمه منتجات العناية المختلفة لتقديم تجربة جنسية اروع واكثر اثارة ومنها :
  1.  اللانجري والازياء التنكرية لما تثيرة من الخيال والمتعة .
  2. العطور المثيرة حيث لا يمكن ان يحظى الزوجين بتجربة جنسية غنية وممتعة بدون العطور وخصوصا العطور الفرنسية صاحبة الشهرة الفائقة فى تقديم عطور ذات روائح مثيرة جدا .
  3. الالعاب الجنسية للزوجين وهى الالعاب التى يستخدمها كل طرف فى اثارة الطرف الاخر وزيادة رغبته .

كيف أثير زوجي

مع مرور الوقت وتكرار ممارسة العلاقة الحميمة قد تشعران بحالة من الملل، وأنها مجرد واجب لاستمرار الزواج وليست للاستمتاع من الطرفين، والتعبير عن مشاعر الحب تجاه بعضكما، لذلك نوفر لك  مجموعة من النصائح الكسر الحالة الروتينية لزيادة الرغبة والإثارة في العلاقة الحميمة، فبتنفيذك لهذه النصائح، قد تخرجين من دائرة الروتين إلى براح المتعة اللا نهائية:

  • تعلمي التقبيل بشكل صحيح، فالتقبيل يساعد على زيادة الدوبامين الذي بدوره يزيد الإثارة.
  • داعبي أذن زوجك وأماكن الإثارة في جسده.
  • تواصلي مع زوجك وأخبريه باحتياجاتك في العلاقة الحميمة.
  • تحدثي في أثناء العلاقة الحميمة وأخبري زوجك بما تشعرين به ودعيه يخبرك عما يشعر به هو الآخر.
  • جربي ممارسة العلاقة في الضوء.
  • استخدمي الأدوات الجنسية مثل الخاتم الهزاز والربطات الجنسية وسكر الشفاه وغيرها.
  • استخدمى منتجات العناية بالمناطق الجنسية والعطورات المثيرة .
  • لا تغفلى دور زيوت التدليك وادوات المداعبة .
  • قومي بتطبيق التاتوه وغيرة من الاكسسوارات البسيطة فى اماكن الاثارة .
  • استخدمى اللانجري التنكري لمزيد من اثارة الخيال والرغبة لديكم .
يمكنك الحصول على المزيد من الادوات والالعاب الجنسية والازياء التنكرية وعطور فرنسية ومنتجات زوجية ومنتجات التخسيس وغيرها العديد من المنتجات للإثارة الزوجيه من خلال متجر متجر حسناء من الرابط التالي : https://hsnasexii.com

الكلمات المفتاحية : متجر حسناء - تنكري - العاب زوجية - لانجري - عطور فرنسية - منتجات زوجية - منتجات التخسيس - سبنش فلاي - لإثارة الزوجيه - متجر السعادة الزوجيه