دليلك الشامل للتعرف على أبرز مميزات يوتيوب بريميوم

يوتيوب بريميوم من أهم الخدمات المتاحة في اليوتيوب، حيث تتيح للمستخدم العديد من الفوائد الرائعة التي تمنحه تجربة فريدة من نوعها وأكثر متعة، تقدم الخدمة بث لكافة مقاطع الفيديو والمسلسلات والأفلام الموجودة على اليوتيوب بدون إعلانات، ومن ثم تشغيلها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وغيرها من المميزات التي سنتناولها في المقال التالي، فتابعنا...

مميزات يوتيوب بريميوم

ما هي الأسباب التي تدفع المستخدمين إلى الاشتراك في يوتيوب بريميوم؟ يمكن الإجابة على هذا السؤال من خلال تسليط الضوء على مميزات خدمة يوتيوب بريميوم، فهناك الكثير من المزايا التي تعزز الرغبة لدى المستخدمين في تجربته واستخدامه وهي:

 

  • الاستمتاع بمشاهدة خالية من الإعلانات التي تسبب إزعاج للبعض، وهي واحدة من أبرز المميزات التي تجذب عدد كبير من المستخدمين الراغبين في تجنب الإعلانات أثناء المشاهدة كما في اليوتيوب المجاني الذي يقوم بعرض الإعلانات والفيديوهات المقترحة خلال مشاهدة الفيديوهات المختلفة، الآن أصبح بإمكانك مشاهدة جميع الفيديوهات بدون إعلانات.  
  • إمكانية تشغيل الفيديوهات والموسيقى في الخلفية مما يتيح للمستخدمين فرصة للاستماع إليها خلال تصفح الهاتف أو في حالة استخدام أحد التطبيقات الأخرى أو في حالة إغلاق شاشة الهاتف.
  • تحميل الفيديوهات والموسيقى ومشاهدتها والاستماع إليها بدون انترنت، مع إمكانية تغيير جودة الفيديوهات المرغوب تحميلها لمستخدمي الهواتف المحمولة بدون دعم من الكمبيوتر أو اللاب توب، ولكن هناك بعض الفيديوهات التي لا يمكن تحميلها.
  • سهولة الوصول إلى المحتوى الحصري والجديد من خلال ميزة يوتيوب بريميوم أورجينال الذي يصعب الوصول إليه مع اليوتيوب المجاني، مما يساعده على منافسة شركات بث الأفلام الأخرى، ويشمل مجموعة متميزة من الأفلام المتنوعة بين الكوميديا، الدراما، العروض التلفزيونية، الرسوم المتحركة، مقاطع الفيديو الحصرية عن طريق منشئ المحتوى.
  • زيادة أعداد المستخدمين وتعزيز انتشار المحتوى بشكل واسع من خلال مشاركته وتداوله، وذلك بسبب ميزات تحسين تجربة المستخدم التي توفرها خدمة يوتيوب بريميوم، يتاح لأصحاب المحتوى الحصري الحصول على منصة خاصة بهم من خلال الفيديوهات الحصرية، على الجانب الآخر تعمل ميزة تحميل الفيديوهات ومشاهدتها بدون انترنت وإعلانات واقتراحات على انتشار المحتوى بشكل كبير.
  • الحصول على تجربة استماع أكثر من رائعة مع يوتيوب ميوزك بريميوم من دون إعلانات كما في إصدار يوتيوب ميوزيك المجاني المليء بالإعلانات، يتيح لك يوتيوب ميوزك بريميوم مكتبة مميزة تضم تشكيلة رائعة من الأغاني للاستماع أو التحميل على الهاتف مباشرة.
  • تحقيق أرباح كبيرة مع يوتيوب بريميوم التي تفوق الأرباح المحققة من يوتيوب المجاني بـ 2- 5 أضعاف، فلا توجد حاجة إلى وجود الإعلانات لتحقيق الأرباح في يوتيوب بريميوم، لأنه يعتمد على تقاسم الأرباح مع أصحاب القنوات وتصل نسبته إلى 45% من الأرباح، ويتم احتسابها من خلال حصر عدد المشاهدات وليس نسبة نقر الإعلان إلى ظهوره.

 

تحميل يوتيوب بريميوم 2022

إذا كنت ترغب في التخلص من الإعلانات المزعجة والفيديوهات المقترحة والاستمتاع بمشاهدة ممتعة، يوتيوب بريميوم هو التطبيق الأفضل الذي يمنحك نفس التجربة من تطبيق يوتيوب المجاني بالإضافة إلى العديد من المميزات أهمها عدم ظهور إعلانات أو قائمة مقترحات.

يوتيوب بريميم هو أول نظام أساسي معتمد في بث الفيديوهات عبر شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم، حيث يعتبر المنصة الوحيدة للفيديو عبر الإنترنت التي تغطي الكثير من المستخدمين الذين يصل عددهم إلى ملياري مستخدم نشط شهريًا فأكثر، فبمجرد تحميله على جهازك ستتمكن من الاستفادة من مميزاته الحصرية.

اشتراك يوتيوب بريميوم شهر بأفضل سعر

يبحث البعض عن خدمة مناسبة لبث الفيديوهات والموسيقى من خلال تجربة مشاهدة أفضل على اليوتيوب، وهنا تظهر أهمية يوتيوب بريميوم الذي يجعل مقاطع الفيديوهات أكثر متعة عند مشاهدتها، ويوفر للمستخدم تجربة لا تُنسى.

الآن يمكنك الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم عبر متجر رصيد كارد بأسعار تنافسية مع إمكانية اختيار الباقة التي تناسبك من الباقات المتاحة لدينا كما يلي:

 

  • اشتراك يوتيوب بريميوك 6 شهور

 

نقدم لك في باقة اشتراك يوتيوب بريميوم لمدة 6 شهور سعر مغري يوفر لك أرخص سعر للشهر الواحد، حيث تبلغ تكلفة الباقة 29.99 ريـال سعودي لمدة 6 شهور، فيصبح اشتراك الشهر الواحد بقيمة 4 ريـال سعودي فقط.

يتم تفعيل الخدمة في فترة قصيرة تتراوح بين 5 دقائق و24 ساعة، فبعد التسجيل باستخدام الايميل الخاص بك، تصلك رسالة تفعيل من جوجل على نفس الايميل، وبمجرد قبول الدعوة سيتم تفعيل الاشتراك بالحساب الخاص بك.

 

  • اشتراك يوتيوب بريميوم سنة كاملة

 

لكل من يرغب في الاشتراك في يوتيوب بريميوم لمدة أطول من ستة أشهر، أمامك فرصة رائعة للتسجيل لمدة 12 شهر والاستمتاع بالمزايا الرائعة لفترة طويلة من إزالة الاعلانات، وإمكانية تحميل مقاطع الفيديو وتشغيلها بدون انترنت، وتشغيل المقاطع في الخلفية حتى بعد الخروج من التطبيق.

لا تتردد في التواصل معنا في متجر رصيد كارد للاشتراك السنوي في يوتيوب بريميوم بسعر حصري 48.99 ريـال سعودي، ويتاح الاشتراك لكل مستخدم حول العالم، فلا تقتصر خدماتنا على منطقة معينة أو دولة محددة.

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا الاسود بشكل آمن

تكثر التساؤلات حول إمكانية تحميل يوتيوب بريميوم مجانا الاسود دون الإضرار بالأجهزة، يمكن القول بأن يوتيوب بريميوم الاسود آمن على الأجهزة في حالة التنزيل والاستخدام، فيمكنك تثبيته على الجهاز اللوحي الخاص بك أو على هاتفك بشكل آمن، وبطريقة سهلة دون الحاجة إلى أذونات خاصة منك أو من الجهاز الخاص بك ليعمل بشكل صحيح.

إذا كان ينتابك القلق والشك من إصابة جهازك أو هاتفك بفيروسات أو أشياء ضارة عند تحميل وتثبيت يوتيوب بريميوم الاسود، توقف الآن لأنه لا داعي للقلق لأنه آمن ويمنحك العديد من المميزات التي تفوق مشغلات الفيديو الأخرى منها دعم إخراج الصوت عالي الجودة جنبًا إلى جنب مع نظام الصوت دولبي ديجيتال بلس(DTS) ودعم الفيديو 4 الترا اتش دي بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطار في الثانية، كما يحتوي على عناصر تحكم في التشغيل كالتي توجد في مشغل الوسائط VLC.

أفضل تشكيلة من أفلام يوتيوب بريميوم

يتيح يوتيوب بريميوم للمستخدمين مجموعة متميزة من الفوائد منها تجربة مشاهدة الفيديوهات الخالية من الإعلانات ، وتحقيق الأرباح من خلال تقاسم أرباح الاشتراكات بين أصحاب القنوات واليوتيوب، لذا تتزايد أعداد المشتركين في يوتيوب بريميوم بشكل مستمر، لذا ننصحك بالاستفادة من هذه الفرصة الرائعة واستغلالها بشكل أفضل للحصول على متعة إضافية.

يقدم يوتيوب بريميوم أفضل الأفلام التي تناسب جميع الأذواق وتلبي كافة المتطلبات والاحتياجات للمستخدمين، بداية من الأفلام الوثائقية ومرورًا بالأفلام الكوميدية، والدرامية، وانتهاء بأفلام الخيال العلمي، وذلك من خلال طريقة عرض ممتعة ومختلفة لمدوني الفيديو الأكثر شهرة والنجوم المحليين على اليوتيوب، فماذا تنتظر للاشتراك في يوتيوب بريميوم واختيار الأفلام المحببة لقلبك لمشاهدتها بدون إعلانات أو اقتراحات.

نقدم في متجر رصيد كارد كافة الاشتراكات الخاصة بيوتيوب بريميوم بأرخص الأسعار التي يصعب الحصول عليها في المتاجر الأخرى، وذلك في إطار حرصنا الشديد على تلبية متطلبات عملائنا الأعزاء، وكسب ثقتهم ورضاهم، تواصل معنا واترك الباقي علينا.