طرق شحن كوينز تيك توك

 

مع ظهور فكرة العملات الرقمية وانتشارها حول العالم و ظهور العديد من العملات الرقمية من فترة إلى آخرى أصبحت العديد من التطبيقات تعتمد كذلك على عملتها الرقمية الخاصة ومن تلك التطبيقات التى اعتمدت عملتها الخاصة تطبيق الفيديوهات القصيره الشهير تيك توك والذي من خلاله أصبح الكثير من الناس و خاصةً المراهقين من المشاهير.

ويمكنك الحصول على عملة التيك توك من خلال الهداية التي يقدمها الناس لك عبر البرنامج و التي يتم ارسالها من خلال التعليقات على المنشورات او البث المباشر ، أو يمكن بكل بساطة ان تقوم بشراءها، حيث يمكن ذلك من خلال العديد من مواقع شحن كوينز تيك توك على الإنترنت .

شحن كوينز تيك توك من داخل التطبيق

يمكنك القيام بشحن العملات من داخل تطبيق التيك توك بكل سهولة من خلال الخطوات التالية :

  • الدخول إلى التطبيق .
  • الذهاب إلى الملف الشخصي .
  • ثم تقوم بالضغط على الثلاث خطوط الموجودة في الزاوية العلبة في حال كانت لغة التطبيق لديك عربية ستكون الخطوط في الجهة اليسرى اما في حال كانت لغة لديك انجليزية ستكون الخطوط في الجهة اليمنى .
  • اضغط على الاعدادات و الخصوصية .
  • اضغط على الرصيد .
  • اضغط على زر إعادة شحن .
  • تقوم باختيار عرض الشحن الذي يناسبك .
  • تقوم بانهاء عملية الدفع .

شحن كوينز تيك توك من خلال المواقع

هناك العديد من المواقع التي تقوم بتقديم عروض و اسعار مغرية ولكن لا يمكنك الوثوق بها جميعا حيث ان هناك الكثير من المواقع غير المضمونه وغير الامنة حيث يتم إنشاء مواقع تحمل عنوان مغري و اسعار مغرية مه تسويق لعملة واحد و الهدف من هذه المواقع هو القيام بعملية الخداع عن طريق استهداف فئة معينة من الناس ، لهذا يستهدفون التريندات العالمية و يقومون بانشاء مواقع وهمية و الاستفادة منها بصداع الناس ولهذا قمنا بفحص اشهر المواقع العاملة فى هذا المجال لنستخلص افضل المواقع الموثوقة و المعتمدة للقيام بعملية شراء و شحن كوينز تيك توك .

افضل موقع شحن عملات تيك توك

سيريل ستور :  موقع او متجر سيريل ستور وهو احد افضل المواقع الخاصة بخدمات الشحن للعديد من الخدمات والتطبيقات نذكر منها على سبيل المثال : شحن يلا لودو - شحن شدات ببجي - بطاقات بلايستيشن ستور - بطاقات اكس بوكس - شحن ايبكس ليجند موبايل هذا بالاضافة الى شحن كوينز تيك توك حيث يمكنك من خلال هذا الموقع القيام بشحن عملات التيك توك بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو القيام باضافة عرض الشحن الذي ترغب به للسلة و من ثم تقوم باضافة رقم هاتفك المربوط بحسابك على التيك توك “تأكد من أن يكون رقم الهاتف صحيح” ثم تقوم باتمام عملية الدفع .

مراحل تنفيذ الطلب :

1- يتم استلام الطلب من قبل فريق العمل بمجرد ارساله .

2- مدة تنفيذ الطلب من نصف ساعه الى 24 ساعه من وقت استلام الطلب .

3- يتم توضيح مرحله الطلب في حسابك الشخصي او برسالة نصية على جوالك ( بإنتظار المراجعة - قيد التنفيذ - تم التنفيذ ) .

معلومات مهمة قبل تنفيذ الطلب :

1- يرجى التأكد من رقم الجوال المربوط في الحساب .

2- الرجاء التأكد من البيانات بشكل صحيح حتى لا يكون هناك أي تأخير في تنفيذ الطلب .

3- الشحن نظامي ولا يسبب أي مشكلة للحساب

يمكنك تصفح الموقع وشحن كوينز تيك توك والاستمتاع بالعديد من الخدمات الرائعة التى يقدمها الموقع من خلال الرابط التالى  : https://serialst.com .