عقاركو شركة تسويق عقاري

عقاركو هي منصة إلكترونية للتسويق العقاري، بأسلوب حديث ومبتكر، وتطبيق عصري على الهواتف الذكية بسهولة ويسر، حيث نعمل للاستحواذ على أكبر شريحة ممكنة في السوق المحلي، والوصول إلى الريادة العقارية عبر تقديم أعلى معايير الشفافية والموثوقية باستخدام التكنولوجيا من خلال منصتنا العقارية الجديدة.

الموجز التنفيذي

يعمل فريق "عقاركو" على تغيير مفهوم عملية البحث عن العقار المناسب من خلال دمج التكنولوجيا بعملية التسويق العقاري، وذلك عبر منصة "عقاركو" للتسويق الإلكتروني الجديدة كلياً، والتي تمتاز بسهولة استخدام المنصة بما تحويه من عقارات، وسرعة الوصول إلى كل منها، وذلك بما يتناسب مع احتياجات كل عميل. "عقاركو" تنطلق من دولة قطر لتستكشف المستقبل عبر منصتها الجديدة، ورؤيتها الجديدة التي تؤهلها للانتشار السريع، والتربع على قمة الهرم التسويقي العقاري في الفضاء الإلكتروني العالمي عامةً، والسوق المحلي خاصةً، ما يحقق الهدف من مشروعنا، وهو إرضاء العملاء من خلال تقديم مقاييس مهنية عالية المستوى، وخدمات عقارية متماشية مع متطلبات العصر الحديث.

الميزة التنافسية لعقاركو

تمتاز منصة "عقاركو" للتسويق الإلكتروني العقاري، بشعار "بدون عمولة"، كما هو سائد في التعاملات العقارية الحالية، وهو مفهوم جديد في السوق المحلية، يعكس اهتمام فريق العمل باحتياجات العملاء ورضاهم، وتعزيز اتجاهات النمو في السوق العقارية، فضلاً عن تغطية جميع المواقع العقارية في الدولة، وهذا ما تنفرد به منصة وتطبيق "عقاركو" عن غيرها. أيضاً من العلامات الفارقة للمنصة استحواذها على عدد كبير من مطوّري العقارات في قطر، ومكاتب ووسطاء العقار، إلى جانب الملاك الأفراد، الذين سيكونون ضمن خيارات التسويق الإلكتروني لأول مرة ضمن موقع إلكتروني قطري 100%، الأمر الذي سيتيج أمام العملاء كم كبير من العقارات سواء للبيع أو الشراء أو الإيجار، وبمختلف صنوف العقار من سكني ، تجاري ، صناعي. ولتحقيق هذه الشمولية التي تنفرد بها منصة وتطبيق "عقاركو" استقطبنا أكثر من 60 خبيراً في مجال العقارات، ليكونوا كوكبة موظفي الشركة ضمن أعلى المستويات المهنية والمهارات التكنولوجية، والهدف التميّز في تقديم خدماتنا العقارية، وكماليتها في السوق، ولراحة العملاء عبر العمل على إنجاز كافة عمليات تجهيز الإعلان للنشر، بما يتضمنه من تصوير، وتحرير وترويج.

رسالتنا

تقديم خدمات تسويقية عقارية بأفكار مبتكرة، وفقاً لأحدث معايير التكنولوجيا الحديثة على مستوى العالم.

رؤيتنا

العمل على الانتشار والتمركز على قمة الهرم في ساحة الفضاء الإلكتروني للتسويق العقاري الحديث.

قيمنا

الثقة. المصداقية. التميز والإبداع. الجودة والمهنية في العمل.

أهدافنا

- سهولة وسرعة الاستخدام لهذه المنصة وهو ما سوف يميزها عن الاخرين.

-الحفاظ على استمرارية الريادة والابتكار في قطاع التسويق العقاري الإلكتروني.

- توسيع القاعدة العريضة للعملاء المستهدفين للشركة.

- تحقيق النمو المستمر والمتزايد في أعداد الإعلانات من قبل أصحاب العقارات بكافة انواعها.

- توفير شريحة واسعة النطاق لمستخدمي منصة عقاركو لاختيار العقار الأنسب والملائم لاحتياجاتهم.

- إرضاء العميل وتوفير مختلف الوسائل المتاحة لراحته من خلال تقديم كافة السبل الخدماتية والتقنية المتماشية مع المتطلبات المعنية في هذا الإطار.

- مواكبة أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة.

- تغيير مفهوم التسويق العقاري من خلال مفهوم جديد يعتمد على (سهولة الاستخدام وبدون عمولة).

- افتتاح العديد من الفروع للشركة في معظم الدول العربية ذات الطابع العقاري المزدهر على المدى القريب.

لمزيد من التفاصيل راجع الموقع الرسمي للشركة :

https://aqarcoo.com

https://aqarcoo.com/SALE

https://aqarcoo.com/RENT